شركات
"يوميات ماجي" تواصل إلهام النساء العربيات في موسمها الرابع هيونداي تختبر الطراز i30 N النموذجي عالي الأداء على طرقات بالغة الصعوبة في بريطانيا علامة ناندوز تفتتح فرعًا جديدًا لها في شارع التحلية في الرياض إطلالة صيفية مبهرة مع تشكيلة "ستيف مادن" 2017 مركز الغرير يطلق مبادرة أمنيتي في شهر رمضان سيتيزن تفتتح أول بوتيك لها في غينزا بمدينة طوكيو سلسلة الفنادق العالمية "ماما شيلتر" تخطط لافتتاح أحدث فنادقها في دبي بحلول العام 2020 خيمة كمبينسكي الرمضانية.. وجهة الصائمين الاستثنائية "ماجد الفطيم" تطلق حملتها الخيرية السنوية خلال شهر رمضان للتشجيع على إحداث فارق في "عام الخير" دبي تستقبل زوّارها خلال "مفاجآت صيف دبي" بمجموعة من العروض الترويجية والجوائز القيّمة مناديل صحية وعملية من "هيمالايا" لوجه أكثر إشراق ونضارة سنترو كابيتال يطلق عروضه الرمضانية مأكولات وعروض ممتعة تميز شهر رمضان لهذا العام في أروع الوجهات في المدينة "إيكو" تطلق تشكيلة صنادل عربية تجمع بين الأصالة والفخامة "إيكو" تقدم تشكيلة ربيع وصيف 2017 فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك نيسان من العربية للسيارات تعلن عن مكافآتها النقدية المضمونة بقيمة خمسة ملايين درهم في رمضان
2017/5/26

مستشفى زليخة يعزز نطاق خدماته الطبية الرائدة ويلتزم تجاه التقدم الاجتماعي والاقتصادي بالشارقة

مستشفى زليخة يعزز نطاق خدماته الطبية الرائدة ويلتزم تجاه التقدم الاجتماعي والاقتصادي بالشارقة
تاريخ النشر : 2016-01-16

النشرة -  بحث إدارة مستشفى زليخة التعاون مع حكومة الشارقة بهدف دعم وتعزيز إمكانات قطاع الرعاية الصحية بالإمارة وتقديم خدمات أفضل للمجتمع المحلي من خلال توفير الخدمات بمعايير عالمية وتكلفة معقولة.

واجتمع المهندس صلاح بطي بن بطي المهيري، رئيس دائرة التخطيط والمساحة عضو المجلس التنفيذي بالشارقة، بالدكتورة زليخة داوود، رئيس مجلس إدارة مستشفى زليخة، وطاهر شمس، المدير التنفيذي لمستشفى زليخة لمناقشة عدد من المستجدات المحلية والشؤون المتعلقة بقطاع الرعاية الصحية والتطور العمراني الحالي والمستقبلي .

وأعربت الدكتورة زليخة داوود عن امتنانها لحكومة الشارقة على ما تقدمه من دعم مستمر لتحسين خدمات الرعاية الصحية بالمنطقة، وذلك عبر توفير الأراضي والتسهيلات للموافقات والتراخيص الموافقات للمشاريع الهامة.

في تعليقه على المساهمات الاجتماعية والاقتصادية الجمة للمستشفى قال المهندس صلاح بطي بن بطي المهيري: "نشكر الدكتورة زليخة داوود على جهودها وخدماتها الجليلة في مجال تطوير الخدمات الصحية حيث تعتبر مستشفى زليخة اقدم المستشفيات بالإمارة والذي واكب التطور والتجديد ليصبح أحد أهم المستشفيات بالإمارة  التي تقدمها للمجتمع بكل إيثار، والتي جعلت منها قدوة للأجيال المقبلة في قطاع الرعاية الصحية."

وأضاف: "يسعدنا دعم مشاريع المستشفى الرامية إلى تطوير الخدمات الصحية بالشارقة وترسيخ مكانتها لتصبح مركزاً مهماً للرعاية الصحية في دولة الإمارات، ورفع مستوى الوعي الصحي والفرص المتاحة للمجتمع وتحسين ظروف الحياة وجودتها للمقيمين في الدولة."

من جهته صرح السيد طاهر شمس: "يعتبر مستشفى زليخة علامة مرموقة في قطاع الرعاية الصحية بفضل الأخصائيين المتمرسين الذين يخدمون الناس بشغف ومهنية عالية. نودّ أن نقدم أفضل الخبراء العاملين في المجال وأرفع مستويات الخدمة العالمية إلى المجتمع، وفي الوقت ذاته إشراك أفراد المجتمع والحرص على تثقيفهم عبر مختلف الفعاليات والمنصات الرقمية والمطبوعة. فهدفنا هو لعب دور أساسي في تطوير المنطقة. "

يذكر أن مساهمات مستشفى زليخة لخدمة المجتمع حظيت بتقدير كبير لدى حكومة الشارقة منذ تأسيس المستشفى. ومن خلال توفير خدمات الرعاية الصحية لمن يحتاجها بتكلفة في متناول أيديهم، تتطلع الدكتورة زليخة إلى رد الجميل إلى المجتمع كل يوم من خلال الالتزام بمهمتها والتعاون مع الفريق الإداري في وضع وتطبيق الخطط الهادفة لتوسيع عمليات المستشفى والعمل جنباً إلى جنب مع الهيئات الحكومية الإماراتية.

وتجسّد الدكتورة زليخة داوود، التي تحظى بشهرة عالمية واسعة، ذروة الشجاعة التي تعتبرها من أبرز صفاتها وانعكست على فريق عملها، لتتجلى في شغفهم الدائم تجاه الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بالإمارة.