شركات
"يوميات ماجي" تواصل إلهام النساء العربيات في موسمها الرابع هيونداي تختبر الطراز i30 N النموذجي عالي الأداء على طرقات بالغة الصعوبة في بريطانيا علامة ناندوز تفتتح فرعًا جديدًا لها في شارع التحلية في الرياض إطلالة صيفية مبهرة مع تشكيلة "ستيف مادن" 2017 مركز الغرير يطلق مبادرة أمنيتي في شهر رمضان سيتيزن تفتتح أول بوتيك لها في غينزا بمدينة طوكيو سلسلة الفنادق العالمية "ماما شيلتر" تخطط لافتتاح أحدث فنادقها في دبي بحلول العام 2020 خيمة كمبينسكي الرمضانية.. وجهة الصائمين الاستثنائية "ماجد الفطيم" تطلق حملتها الخيرية السنوية خلال شهر رمضان للتشجيع على إحداث فارق في "عام الخير" دبي تستقبل زوّارها خلال "مفاجآت صيف دبي" بمجموعة من العروض الترويجية والجوائز القيّمة مناديل صحية وعملية من "هيمالايا" لوجه أكثر إشراق ونضارة سنترو كابيتال يطلق عروضه الرمضانية مأكولات وعروض ممتعة تميز شهر رمضان لهذا العام في أروع الوجهات في المدينة "إيكو" تطلق تشكيلة صنادل عربية تجمع بين الأصالة والفخامة "إيكو" تقدم تشكيلة ربيع وصيف 2017 فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك نيسان من العربية للسيارات تعلن عن مكافآتها النقدية المضمونة بقيمة خمسة ملايين درهم في رمضان
2017/5/26

تكريم مستشفى زليخة الشارقة لجهوده في مجال الرعاية الصحية الصديقة للأمهات والاطفال

تكريم مستشفى زليخة الشارقة لجهوده في مجال الرعاية الصحية الصديقة للأمهات والاطفال
تاريخ النشر : 2015-12-13

دبي النشرة-حصل مستشفى زليخة في الشارقة على جائزة مؤسسة الرعاية الصحية الصديقة للأمهات ضمن حملة "الشارقة مدينة صديقة للطفل".

وجاء الإعلان بحضور صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة الشارقة، خلال حفل أقيم للكشف عن نتائج حملة "الشارقة مدينة صديقة للطفل" في قاعة الجواهر للمؤتمرات والمناسبات.

وانضمت إلى الدكتورة زليخة داوود، مؤسسة مستشفى زليخة ورئيس مجلس إدارته، ابنتها زنوبيا شمس،  نائب رئيس مجلس الإدارة لمستشفى زليخة، لحضور الفعالية وتكريمهما للمساهمة الاستثنائية في مبادرة مكان العمل الصديق للأمهات.

وفي هذه المناسبة صرّحت زنوبيا شمس: "نعمل بدأب وبحرص كبيرين لتوفيرالخدمات والمرافق وإتاحتها بسهولة للمجتمعات المحلية. نعرف أن العديد من مرضانا منشغلون للغاية، وعندما يكون لديك طفل مريض، لا بد من اختيار مؤسسة الرعاية الصحية التي تثق بها تماماً."

وأضافت: "تشرّفنا بهذا التكريم للجهود التي بذلها فريق المستشفى. هدفنا الأول وأبرز أولوياتنا هو كسب رضى المرضى وثقتهم، بدءا من الفريق الإداري الذي يستقبل ويسجل المرضى، حتى  كادر التمريض وأطبائنا الحاصلين على أرفع مستويات التدريب والتأهيل. نتوجه بالشكر الجزيل إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان القاسمي، ومنظمي حملة الشارقة مدينة صديقة للطفل على هذه الجائزة المرموقة."

يذكر أنه عندما جاءت الدكتورة زليخة داوود من ناغبور في الهند إلى الإمارات عام 1964، كان حلمها هو توفير خدمات الرعاية الصحية النوعية لكل من يحتاج إليها. واليوم تدير مجموعة زليخة للرعاية الصحة مستشفيين متعددي التخصصات في كل من دبي والشارقة، وثلاثة مراكز طبية وشبكة من الصيدليات.

ويعتبر مستشفى زليخة أحد أبرز المؤسسات الرائدة في قطاع الرعاية الصحية بالإمارات، وحاز على تقدير واسع نظراً لتميزه في خدمة المرضى، إذ تلقى جائزة دبي للجودة مرتين خلال الأعوام الأربعة الماضية. ويقوم المستشفى بدوره تجاه المجتمع بفعالية، وقاد مؤخراً مبادرة جديدة للتوعية بسرطان الثدي، والمساعدة في تخفيض أعداد الإصابات بالمرض وإنقاذ حياة الكثيرين في الإمارات.