شركات
"يوميات ماجي" تواصل إلهام النساء العربيات في موسمها الرابع هيونداي تختبر الطراز i30 N النموذجي عالي الأداء على طرقات بالغة الصعوبة في بريطانيا علامة ناندوز تفتتح فرعًا جديدًا لها في شارع التحلية في الرياض إطلالة صيفية مبهرة مع تشكيلة "ستيف مادن" 2017 مركز الغرير يطلق مبادرة أمنيتي في شهر رمضان سيتيزن تفتتح أول بوتيك لها في غينزا بمدينة طوكيو سلسلة الفنادق العالمية "ماما شيلتر" تخطط لافتتاح أحدث فنادقها في دبي بحلول العام 2020 خيمة كمبينسكي الرمضانية.. وجهة الصائمين الاستثنائية "ماجد الفطيم" تطلق حملتها الخيرية السنوية خلال شهر رمضان للتشجيع على إحداث فارق في "عام الخير" دبي تستقبل زوّارها خلال "مفاجآت صيف دبي" بمجموعة من العروض الترويجية والجوائز القيّمة مناديل صحية وعملية من "هيمالايا" لوجه أكثر إشراق ونضارة سنترو كابيتال يطلق عروضه الرمضانية مأكولات وعروض ممتعة تميز شهر رمضان لهذا العام في أروع الوجهات في المدينة "إيكو" تطلق تشكيلة صنادل عربية تجمع بين الأصالة والفخامة "إيكو" تقدم تشكيلة ربيع وصيف 2017 فنادق ومنتجعات وسبا أنانتارا أبوظبي تستقبل شهر رمضان المبارك نيسان من العربية للسيارات تعلن عن مكافآتها النقدية المضمونة بقيمة خمسة ملايين درهم في رمضان
2017/5/26

مينت تخطو قفزة استراتيجية من خلال الشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي

 مينت تخطو قفزة استراتيجية من خلال الشراكة مع مصرف أبو ظبي الإسلامي
تاريخ النشر : 2015-05-12

 دبي النشرة- منيت، مزود حلول الدفع الإلكترونية المتكاملة عموديا والرائدة في مجال توفير خدمة بطاقة الرواتب في الإمارات العربية المتحدة، أعلنت عن تحالفها الاستراتيجي مع مصرف أبوظبي الإسلامي (ADIB) على هامش معرض

Cards & Payments Middle East)) للعام 2015. كونه واحداً من أكبر البنوك المحلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، شبكة مصرف أبوظبي الإسلامي الواسعة والمؤلفة من 70 فرعا و 700 جهاز صراف، يتوقع منها أن تعزز وصول مينت في البلاد لكسب المزيد من العملاء في كافة إمارات الدولة.

مع رؤية لتحسين القيمة المطروحة للعملاء وسهولة الوصول إلى السوق في المنطقة، يأتي التحالف الذي يتعامل مع خدمات مثل رقم المعرف البنكي  BIN، التحويلات، والتمويل الصغير، في الوقت المناسب لريادة تبسيط آليات الدفع في البلاد.

واضعا ثقته في هذه الشراكة، قال السيد عبد الرزاق العبد الله رئيس مجلس إدارة مينت، "صياغة هذه الشراكة مع مصرف أبوظبي الإسلامي ستدعم أيضا مبادرات الحكومة الذكية في دولة الإمارات العربية المتحدة. حيث أن دولة الإمارات زادت بشكل استثنائي من حيث الأهمية التجارية، نود أن نضع كفاءاتنا الأساسية في دعم بيئة حديثة بأقل قدر من استخدام الأوراق النقدية، يزدهر فيها اقتصاد البلاد. 

جهود مينت لتكثيف الخدمات وتحقيق التآزر مع شركائها الاستراتيجيين سيكون معززا بإنشائها مؤخرامنصة تكنولوجيا ستات أوف آرت (state-of-art) مبنية بشكل توافقي كامل مع معيار أمن المعلومات في حقل بطاقات الدفع (PCI DSS) ضمن مركز بيانات (Data Centre) في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتشمل المحفظة المنبثقة من الشراكة بطاقات الحلقة المفتوحة، وهو منتج تم وضعه لتحقيق أقصى قدر من القيمة الإضافية المقدمة لبطاقة الرواتب الجديدة المقدمة من مينت.

لغرض استهداف السكان المقيمين المزدهر عددهم في دولة الإمارات العربية المتحدة من ذوي الدخل المحدود، مينت ومصرف أبوظبي الإسلامي سيطلقان أيضا حلول التمويل الصغير، بالإضافة إلى الشراكة مع رابط نقل الأموال العربية (ALMT).وهي شركة تابعة لمصرف أبوظبي الإسلامي. وستوفر  ALMT لمينت زيادة فرص الوصول إلى شبكات التحويلات الكبيرة مثل ويسترن يونيون وشركة إكسبرس موني.

البنية التحتية التي بنيت حديثا وخبرتها في مجال حلول دفع فعالة من حيث التكلفة تضع مينت في موقع فريد في سوق يعج بالمنافسين بأسعار مرتفعة لنفس الخدمات. متحدثا عن القوة التنافسية لمينت، أوضح السيد عبد الرزاق العبد الله، "كطرف ثالث لتشغيل الحركات المالية، مينت سيتاح لها الفرصة لتكون عضو رئيسي لدى شبكات الدفع العالمية. هذا النفوذ يسمح لنا بتقديم إصدار والحصول على خدمات للمؤسسات المالية بطريقة فعالة ".

مينت مع شبكة البنوك الشريكة لها قد أظهرت نتائج إيجابية. مينت تفتخر بقاعدة عملاء من أكثر من 400،000 من حاملي بطاقاتها، وكما بلغ حجم تشغيل التداول لديها حوالي 400 مليون درهم.

ويستمر التقدم عن طريق تصميم مطور للوصول إلى العملاء وقنوات الارتباط، الذي يضم خليطا من بوابة الدفع عبر الإنترنت، الدفع عبر الهاتف المتحرك، ووحدات نقاط بيع تغطي 10،000 موقعا، و2000 من أكشاك الخدمة الذاتية الغير نقدية. مع الشراكة الجديدة، تسعى مينت لتمتد وتزيد في تأمين الفوائد الرئيسية لمساهميها، مثل التشارك الآمن والسلس مع المستهلكين وأتمتة عملية التحصيل والتسوية.

مع رقمنة العمليات المالية، مينت أيضا تضمن الحد الأدنى من الأخطاء البشرية وتزيل المخاطر والتكاليف المترتبة على التعامل مع أوراق النقد التقليدية.